أحدث المواضيع
900 طالبة في مبادرة قدراتي مع التدريب أعمق بتعليم مكة

900 طالبة في مبادرة قدراتي مع التدريب أعمق بتعليم مكة

مكة المكرمة

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة ببرنامج تطوير مهارات تقويم التحصيل الدراسي مبادرة التدريب عن بعد (قدراتي مع التدريب أعمق – الصيفية ) من تاريخ 21/ 11/ 1438 هـ وحتى 1/ 12/ 1438هـ وذلك بقيادة مديرة البرنامج منى الشريف وبمساندة من إدارة التدريب والابتعاث. واستهدفت المبادرة
900 طالبة، بهدف إعداد مدربات لتدريب طالبات المرحلة الثانوية لاجتياز اختبار القدرات بكفاءة عالية مع تنمية المهارات اللفظية والكمية لاختبارات القدرات بكفاءة وقدرة عالية والتعريف بآلية اختبارات القدرات والتدريب على أنماط الأسئلة بنوعيها اللفظي والكمي وتزويد المتدربة بنماذج متنوعة من الأسئلة وتسليط الضوء على المهارات التي ينبغي إتقانها لحل كل نوع من أنواع الأسئلة.
وانطلقت المبادرة من يوم الأحد 21/11/1438هـ وحتى 1/ 12/ 1438هـ بتدريب الطالبات عن بعد بجزئيه الكمي واللفظي، حيث تم تنفيذ دورة للجزء الكمي وأخرى للجزء اللفظي، كما تضمنت مبادرة قدراتي مع التدريب أعمق الصيفية على عقد 4دورات تدريبية للجزء الكمي و4 دورات تدريبية للجزء اللفظي. وتم استقطاب مدربات ذوات خبرة من مشرفات ومعلمات، فقد شاركت من المشرفات نجاة الحازمي وانتصاف الحازمي والمعلمات أمل فلمبان ،فوزية الخطابي، ليلى طاشكندي، كريمة الياس، هيفاء الرحيلي، هيا المحمدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

برامج تهمك لفتح وأستعراض الملفات
يتم التشغيل بواسطة Blogger.